منتديات حميدة
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Oous-o10
منتديات حميدة
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Oous-o10
منتديات حميدة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

برامج الكمبيوتر ,العاب,صور,نكت,افلام مباشر,تحدي,تسلية,منافسة

الرئيسيةالبوابةالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم اعضاء وزوار منتديات حميدة الكرام
((كل عام وانتم بالف خير))
المواضيع الأخيرة
»  SmmCpan الراعي الاول لخدمات السوشيال ميديا
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالسبت ديسمبر 21, 2019 4:28 am من طرف الزعيم

»  تحميل لعبة الاكشن و القتال Transformers The Game مضغوطه ريب بحجم 205 ميجا فقط حصريا على منتديات حميدة
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالسبت أكتوبر 17, 2015 11:24 pm من طرف joudmido

» تحميل برنامج فلود للشات رهيب جدا ببرنامج Dev-PoinT.1
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالأحد أكتوبر 11, 2015 7:38 pm من طرف alkhial

» تحميل لعبة الدبابات لعبة حربية جميلة Recoil كامله 34 MB برابط مباشر سريع وعلى رابط واحد فقط حصريا على منتديات حميدة
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالجمعة يوليو 31, 2015 1:36 am من طرف العاشق المجروح

» تحميل برنامج البيانو الاورغ الرهيب حصريا على منتديات حميدة
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالأربعاء يوليو 22, 2015 7:34 am من طرف زائر

» لعبة المزرعة السعيدة
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالثلاثاء يوليو 14, 2015 10:38 am من طرف الزعيم

» تحميل لعبة هيت مان حصريا على منتديات حميدة Hitman Blood Money برابط مباشر يدعم الاستكمال
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالخميس يوليو 09, 2015 9:43 pm من طرف soleee

» لعبة ماريو القديمة التي يبحث عنها الكثير Mario Game
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالجمعة مايو 22, 2015 8:23 pm من طرف abdo5044

» لعبة الفراخ - Game Chicks
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالجمعة مايو 22, 2015 8:23 pm من طرف abdo5044

» تحميل لعبة قريش العربية الاستراتيجية (قريش)
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالخميس أبريل 30, 2015 9:14 pm من طرف محمد بدية

» تحميل برنامج تحويل الصور الى فلاش مع التعريب Wondershare Flash Gallery Factory Deluxe
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالخميس أبريل 30, 2015 4:12 am من طرف زائر

» العاب 250 الجديدة
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالسبت أبريل 18, 2015 4:40 am من طرف abdo5044

» 250 لعبة أون لاين
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالجمعة مارس 20, 2015 8:10 pm من طرف abdo5044

» لعبة صب واي Subway Game
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالجمعة مارس 20, 2015 8:09 pm من طرف abdo5044

» تحميل لعبةاوافق حمل لعبة سيارات جميلة و حجمها 20 ميجا فقط
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالخميس مارس 19, 2015 5:49 am من طرف aboaia

» لعبة ماريو القديمة التي يبحث عنها الكثير Mario Game
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالإثنين مارس 16, 2015 1:54 am من طرف abdo5044

» العاب 250 من موقع العاب فرايف
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالإثنين مارس 16, 2015 1:52 am من طرف abdo5044

» تحميل لعبة GTA و في لعبة واحدة فقط حصريا على منتديات حميدة برابط واحد فقطNeed For Speed
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالإثنين مارس 16, 2015 1:36 am من طرف abdo5044

» تحميل لعبة المهمات والقتال برابط واحد على منتديات حميدة Alcatraz
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالأحد فبراير 08, 2015 12:14 am من طرف mohamed mokhtar

» تحميل لعبة الاكشن والمهمات الرائعة Global Operations بحجم 478 ميجا فقط تحميل مباشر وعلى اك
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالأحد فبراير 08, 2015 12:04 am من طرف mohamed mokhtar

» حمل حصريا لعبة Freedom Fighters كامله برابط واحد مباشر
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالجمعة فبراير 06, 2015 11:50 pm من طرف mokhtaralwhsh

»  تحميل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات مع السيريال نمبر
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالسبت ديسمبر 06, 2014 1:30 am من طرف زائر

»  تحميل لعبة الفيلم الشهير ( شركة المرعبين المحدودة ) ..::.. Monsters, Inc. Scare Island - PC مضغوطة بحجم خرافي 122 ميجا فقط وبرابط صاروخي..
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالجمعة نوفمبر 28, 2014 10:33 pm من طرف عبدالرحمن عدوان

» تحميل لعبة الدبابات الحربية استراتيجي Empire Earth - العاب دبابات حربيه - تحميل العاب دبابات
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالخميس أكتوبر 23, 2014 9:35 am من طرف shrefalo

» تحميل اللعبة الاستراتيجية حصريا على منتديات حميدة Red Alert 3
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالخميس أكتوبر 23, 2014 9:29 am من طرف shrefalo

»  تحميل برنامج الأذان كامل لايحتاج لاسريل ولا كراك ولا اي شي تثبيت Athan Pro 3.8 حصريا
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالسبت أكتوبر 04, 2014 9:35 am من طرف زائر

» تحميل لعبة الجار المزعج الجزء الثاني حصريا على منتديات حميدة
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالأربعاء سبتمبر 17, 2014 3:06 pm من طرف khaled-f-164

» تحميل لعبة سلاحف النينجا Ninja_Turtles الاصليه كامله بمراحلها المختلفه
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالجمعة مايو 02, 2014 10:40 pm من طرف boody

» كتاب الأم للإمام الشافعي
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالإثنين نوفمبر 18, 2013 8:11 pm من طرف ازهر ازهر

» تحميل لعبة هيت مان الجزء الثالث hitman 3 برابط واحد فقط حصريا على منتديات حميدة
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالأربعاء أكتوبر 23, 2013 9:17 am من طرف ZAMALIO777

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ريما الحلوه - 9879
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Vote_rcap1من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Voting_bar1من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Vote_lcap1 
عاشق القمر - 4224
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Vote_rcap1من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Voting_bar1من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Vote_lcap1 
سوما الحلوة - 2936
يغار الحلا - 2827
الزعيم - 2210
عاشق مدريد2003 - 1890
فارس الليل - 1486
ماجيك - 1126
قطرة الغيث صافية - 1021
دمعـة غــزة - 1008
سحابة الكلمات الدلالية
الخامس تحميل السمكة الخواتم انترنت الجزء ranch المزعج الصحراء تشيز داون برنامج Rings جاتا الشقية الاول العاب فلود الاخلاق تنزيل لعبة الحياة ملوك الاستراتيجية داخل دبابات
أفضل 10 فاتحي مواضيع
ريما الحلوه
الزعيم
عاشق مدريد2003
يغار الحلا
عاشق القمر
سوما الحلوة
أنين الصمت
فارس الليل
حيآتي ملكي
صمت الليل

من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سسحر العيون

سسحر العيون

الرتبة : عضو متميز
المزاج : غزل
عدد المواضيع والردود : 169

من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟   من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالجمعة مارس 04, 2011 12:34 am

من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ 888f52be01b7af6c7fb754f0c412a496

من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ D13d428272e9fda4dac619b2baa3e856

من الطبيعي أن تقول المراة أنا خجولة، ولكن ماذا لو قالها الرجل.

بالطبع إن وجوه الموجودين ستصفر دهشة من ذلك لإعتقادهم بأن الرجولة والخجل
لا يجتمعان، فالناس قد تجد أعذاراَ للفتاة في خجلها بحكم تكوينها النفسي، ولا تجد للرجل
نفس الأعذار لأنه من الطبيعي أن يكون صاحب المبادرة على الدوام في نظرهم.

وهذ الإعتقاد خاطىء فقد كشفت إحدى الدراسات أن الرجل أكثر خجلاً من المرأة وليس
العكس كما نعتقد، وقد أجريت هذه الدراسة على عدد كبير من الرجال والنساء وبأعمار
مختلفة، وأكدت أن الرجال عامة تحمر وجوههم كلما تعرضوا لمواقف حرجة في حين أن رد
فعل المرأة قد يكون أقل، وتفسير ذلك العلمي مرتبط بالهرمون الذكري الذي هو أكثر تأثيراً
في حركة الدورة الدموية،
وفي المواقف المحرجة يتزايد هذا الهرمون ويساعد على اتساع الشرايين و الشعيبات
الدموية الطرفية، خاصة في الوجه بينما تجد أن الهرمون الذكري لدى النساء أقل بكثير
منه لدى الرجل.

إذا كنت رجلاً خجولاً في الحب جرب أن تتغلب على خجلك بإقناع نفسك بأن ممارسة الحب
ليست بالأمر الخلاق الخارق للعادة، وللتغلب على هذا الخجل ينبغي لك أن ترتفع بالحب
إلى صعيد أعلى، وأن ترى بما يصدر عنك أنه لا يعيب فلا حدود ما بين الأحباء
ولا حواجز تفصل بينهما.

وحاول أن تتخيل مواقف سوف تسبب لك القلق والإرتباك والإحراج لأنك خجول،
وحاول بالمقابل أن تفكر بما كنت ستفعله لو لم تكن خجولاً واستمر على نفس المنوال
وبعدها إذا واجهت على أرض الواقع الموقف الذي فكرت فيه تصرف بنفس الطريقة
التي فكرت بأن تتصرف بها لو لم تكن خجولاً.

والخجل من الجنس الآخر طبيعي ولكنه غير ضروري وكل ما هو مطلوب بذلك هو
الشجاعة في المبادرة في الحديث وهذا يعتمد على طبيعة الموقف الذي تواجهه.

من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ F1b6361212c37c7603e7e917baa0582f

من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ 94c81f5b6e640831b5ecfb523241381e
تحيااااااااااااااااتى --
saralina

saralina

المزاج : مصدوم
عدد المواضيع والردود : 147

مُساهمةموضوع: رد: من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟   من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالجمعة مارس 04, 2011 1:02 am

من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ 11954046717045
الزعيم
المدير العام
المدير العام
الزعيم

الرتبة : المدير العام
المزاج : لست ملكا لاحد
عدد المواضيع والردود : 2210

مُساهمةموضوع: رد: من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟   من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالجمعة مارس 04, 2011 1:36 am

والله يا قوت ان يوجد بعض الرجال يخجلون وانا اعرف بعضهم وكل انسان له طبيعته وشكرا لكي على الموضوع الرائع والمميز

من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Domain-e6327fb0e4
https://hamada30.yoo7.com
سسحر العيون

سسحر العيون

مُساهمةموضوع: رد: من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟   من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالجمعة مارس 04, 2011 1:50 am

هاجررررررررر
حبيبتى الله يسعدك تواجدك اسعدنى يا قلبى
مرسى ياااااااااااا حلوو انت بحبك
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ 2725a
تحياااااااااااااااااااااتى --
سسحر العيون

سسحر العيون

مُساهمةموضوع: رد: من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟   من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالجمعة مارس 04, 2011 1:53 am

زعيم
تواجدك اسعدنى كلك زوءء
وانا سعيده بتواجدى معكم
مشكور يا جنتل --
من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ 2725a
تحياااااااااااااتى --
عاشق القمر
المراقب العام
المراقب العام
عاشق القمر

الرتبة : اداري
المزاج : متعكر
عدد المواضيع والردود : 4224

مُساهمةموضوع: رد: من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟   من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالجمعة مارس 04, 2011 8:09 am

كل الشكر لالك على الموضوع
تقبلي مروري
سوما الحلوة
هكرز
هكرز
سوما الحلوة

المزاج : خجول
عدد المواضيع والردود : 2936

مُساهمةموضوع: رد: من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟   من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ Emptyالجمعة مارس 04, 2011 9:03 pm

من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟ D62627564f7

من الطبيعي ان تقول المرأه انا خجوله-مادا لو قالها الرجل؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» العلاج الطبيعي لفتح شرايين القلب
» العلاج الطبيعي لفتح شرايين الفلب
» معجزه إلهيه في جسد المرأه
» فارق العمر بين المرأه والرجل
» المرأه كالكتاب فلا تنشغل بالغلاف فقط